السكنية تستدعي الدفعة الخامسة من الضاحية الثالثة لقسائم جنوب صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية توزيع الدفعة الخامسة من الضاحية الثالثة من قسائم جنوب مدينة صباح الاحمد التي تشتمل على 103 قسائم بمساحة 400 متر للقسيمة الواحدة للمخصص لهم حتى 4 يونيو 2007.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأربعاء إنها ستوزع بطاقات القرعة يومي غد الخميس والأحد المقبل في حين سيتم توزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين على أن يتم إجراء القرعة يوم الأربعاء المقبل.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك المنطقة إلى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) الساعة العاشرة صباحا مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأوضحت أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

وأكدت أنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط لافتة إلى أنه في حال الرغبة باستلام بطاقة القرعة لابد من عمل إقرار وتعهد لدى كاتب العدل بخصوص الانضمام إلى اتحاد الملاك بمبني المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

أسماء الدفعة الخامسة من قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.