وزير «الشباب» يهنئ المسلم برئاسة الاتحاد الدولي للسباحة

لدولي للسباحة في الانتخابات التي اقيمت مساء اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحافي ان فوز مرشح الكويت بهذا المنصب الدولي الرفيع يعد إنجازا لافتا للادارة الرياضية الكويتية معربا عن تمنياته الصادقة للمسلم بالنجاح بقيادة هذا الاتحاد الرياضي الكبير.

وأكد ان هذا الانجاز المهم للرياضة الكويتية يأتي نتيجة للدعم الدائم الذي تحظى به الحركة الرياضية بالبلاد من لدن سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، مثمنا هذا الدعم الذي من شأنه تنمية وتمكين الشباب الرياضي الكويتي في كافة المجالات الرياضية.

وأشار إلى أن الحكومة وبتوجيهات من سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء لا تألو جهدا بتقديم الدعم المطلوب لكل الاتحادات والاندية الرياضية في البلاد لاعلاء اسم الكويت في المحافل الرياضية الكبرى.

وأضاف أن اختيار المسلم لهذا المنصب من قبل الجمعية العمومية للاتحاد وبأغلبية كبيرة «تأكيد على كفاءة الكوادر الرياضية الكويتية وجدارتها في قيادة أهم الهيئات والاتحادات الرياضية في العالم».

وأشاد بمسيرة المسلم الرياضية والإدارية منذ ان كان لاعبا في المنتخب الكويتي ونادي كاظمة الرياضي في ستينيات القرن الماضي وحتى تبوئه أعلى منصب رياضي في هذه اللعبة مؤكدا أن هذه السيرة المهنية المميزة والخبرة الكبيرة التي يملكها بهذا المجال سيمكنه من تطوير عمل هذا الاتحاد وتحقيق نقلة نوعية في هذه الرياضة الشهيرة.

يذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة انتخبت ايضا كامل اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد لقيادة الاتحاد لاربع سنوات مقبلة علما ان هذا الاتحاد الذي تأسس عام 1908 يعد من أكبر الاتحادات الدولية الأولمبية ويشرف على ست العاب وهي السباحة والغطس وكرة الماء وسباحة المسافات الطويلة والسباحة الايقاعية وغطس المرتفعات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.