إيران والعراق يفوزان على البحرين وكمبوديا في التصفيات الآسيوية المزدوجة

فاز منتخب ايران لكرة القدم يوم الاثنين على نظيره البحريني بنتيجة (3-0) وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وسجل اللاعب الإيراني سرادر ازمون الهدف الأول في الدقيقة ال54 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ستاد البحرين الوطني في الرفاع وضاعف سرادر النتيجة مع الدقيقة ال61 كما سجل لاعب المنتخب الإيراني مهدي طارمي الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة ال79.
وفي المواجهة الثانية تغلب المنتخب العراقي على نظيره الكمبودي (4-1) وذلك في المباراة التي جمعتهما في البحرين.
واحرز هدف المنتخب العراقي الأول اللاعب مهند علي في الدقيقة الأولى من اللقاء فيما سجل الهدف الثاني اللاعب بشار رسن في الدقيقة ال23 في حين سجل الهدف الثالث للمنتخب العراقي اللاعب علي عدنان في الدقيقة ال26 عن طريق ركلة جزاء.
وفي الشوط الثاني قلص المنتخب الكمبودي الفارق بتسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب سويي فيسال عند الدقيقة ال55 فيما سجل هدف المنتخب العراقي الرابع اللاعب صفاء هادي في الوقت بدل الضائع.
وبهذه النتائج صعد المنتخب العراقي الى صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة وتراجع المنتخب البحريني الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة بالتساوي مع المنتخب الإيراني صاحب المركز الثاني فيما احتل منتخب هونغ كونغ المركز الرابع برصيد خمس نقاط وبقي منتخب كمبوديا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.