الكويت تفوز بميداليتين فضية وبرونزية في منافسات رماية التراب بالبطولة العربية

حقق الراميان الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وطلال الطرقي يوم الأربعاء ميداليتين فضية وبرونزية في منافسات (رماية التراب) فردي بالبطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر حتى 12 يونيو الجاري.
وأهدى الراميان الفيحان والطرقي في تصريحات متفرقة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هذا الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي كافة.
وقال الرامي الطرقي إن هذا “إنجاز عظيم لبلدنا الكويت” مؤكدا أن الرماية الكويتية دائما سباقة بالإنجازات في المحافل الدولية.
وأضاف “حققت قبل أسبوعين الميدالية الذهبية لبطولة العالم والتي أقيمت في إيطاليا ثم عدت إلى الكويت ومنها إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية وحصلت اليوم على الميدالية البرونزية” مؤكدا أهمية البطولة التي تعتبر ضمن الاستعدادات الخاصة بأولمبياد طوكيو في أغسطس المقبل.
وأكد الطرقي أنه سيبذل قصارى جهده خلال البطولات المقبلة وعلى رأسها أولمبياد طوكيو 2021 لرفع اسم الكويت عاليا.
ومن جهته أعرب الرامي الفيحان عن سعادته بتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية بالبطولة العربية لرماية التراب.
وأشار إلى أنه كان قريبا من تحقيق الميدالية الذهبية مؤكدا أهمية هذا الفوز خاصة وأن البطولة تعتبر من الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
وتقام البطولة على ميادين نادي الصيد بالسادس من أكتوبر والمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة 300 رام ورامية من 16 دولة عربية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.