صاحب شاليه «كاميرات التجسس» في الخيران: لا عِلم لي وشركة تتولى الإدارة

أنكر مواطن يملك شاليهاً في منطقة الخيران اتهاماً وجّهته إليه مواطنة بالتجسس عليها بتركيب كاميرات تجسس في غرفتي نوم، وادعى أنه أسند مهمة تأجيره إلى إحدى الشركات، ولا علاقة له بما عثرت عليه الشاكية.

وفي التفاصيل، فإن مواطنة توجهت إلى الجهات الأمنية، وقدّمت شكوى ذكرت فيها أنها لم تهنأ بقضاء عطلتها في شاليه استأجرته في منطقة الخيران، حيث اكتشفت في آخر يوم أن غرفتي النوم الخاصتين بالشاليه مراقبتان بكاميرات عثرت عليها في ساعات الحائط.

وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن توجهوا إلى المكان، وبعد معاينته اتضح أن الكاميرات تعمل على نظام الواي فاي، وتم إبلاغ النيابة فأمرت بتسجيل الواقعة على أنها جناية هتك عرض أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري واستدعاء مالك الشاليه والمسؤول عن الإيجار».

وأضاف «باستدعاء صاحب الشاليه، ومواجهته بالتهمة المسندة إليه، أنكر، وذكر أنه قام بتسليم الشاليه إلى إحدى الشركات، ولا يعلم عن أمر الكاميرات شيئاً».

وأكمل المصدر الأمني أنه «برصد الكاميرات لم يعثر على تسجيلات تتعلّق بالمستأجرين، وأحيلت القضية إلى المباحث للوقوف على ملابساتها، ومن المحتمل بأن يتم تكييف الواقعة على أنها جنحة إساءة استخدام الأجهزة والاتصالات الهاتفية، بدلاً من جناية هتك عرض».

شاهد أيضاً

«الجمارك»: لا اسطوانات أو منظمات غاز تدخل الكويت إلا لـ.. «الناقلات»

أصدرت الإدارة العامة للجمارك تعليمات منعت بموجبها إدخال أسطوانات ومنظمات الغاز إلا المستوردة عن طريق …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.