«المباحث الجنائية» تنقذ مواطناً من القتل على يد ابنه

«ابني يلاحقني بآلة حادة.. ويريد قتلي».. بهذه الكلمات استغاث مواطن متقاعد، برجال المباحث الجنائية مساء اليوم، حيث تمكنوا من انقاذ حياته والقبض على الابن العاق بسرعة قياسية، واحالته الى النيابة العامة التي أمرت بحجزه على ذمة القضية.

ووفق ما روى مصدر أمني فإن شاباً في العقد الثالث من العمر دأب على تناول المواد المخدرة، وحاول والده إقناعه بترك الادمان والبعد عن المواد المخدرة بكل السبل لكن دون جدوي، فاضطر لطرده خارج المنزل حتى يعود إلى رشده ويقلع عن طريق الإدمان، لكن كل محاولاته بات بالفشل.

وأضاف أن الأب وأثناء خروجه من المنزل مساء اليوم، فوجئ بابنه ممسكاً بآلة حادة ويلاحقه محاولاً قتله، فأبلغ رجال المباحث الذين تحركوا بسرعة قياسية، وطلبوا من الأب التوجه إلى منطقة معينة ليتمكنوا من ضبط المتهم.

وأوضح أن المتهم شعر بكمين رجال المباحث ولم يكمل مطاردته لوالده، وعاد للاختباء، مشيراً الى ان رجال المباحث اخذوا الاذونات اللازمة من النيابة وتم مراقبة الابن ورصده حتى تم ضبطه داخل مكان اختبائه، بعد مقاومة شديدة مع رجال المباحث حيث تمت السيطرة عليه.

وبتفتيش غرفته تم العثور على عدد من المواد المخدرة والسجائر الملفوفة وحبوب المؤثرات العقلية، وبالتحقيق معه اقر واعترف بان خلافاته مع والده متراكمة وعديدة ولو شاهده في اي مكان سوف ينهي حياته.

شاهد أيضاً

ضبط آسيوي يزوّر «ختم» الذهب

أعلنت وزارة الداخلية ضبط آسيوي بحوزته جهاز ليزر وجهاز حاسب آلي محمول خاصين بعملية تزوير …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.