السعودية وقطر وعمان تعزي سمو الأمير بوفاة الشيخ منصور الأحمد

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أعرب فيها عن خالص تعازيه بوفاة الشيخ منصور الاحمد الجابر الصباح، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث سمو الأمير ببرقية جوابية الى خادم الحرمين الشريفين، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الجلل، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أعرب فيها عن بالغ تعازيه بوفاة الشيخ منصور الأحمد، سائلا المولى تعالى لسموه وللأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية لسموه عبر فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه من طيب المشاعر والمواساة بهذا المصاب، راجيا سموه له وافر الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

كما تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللاسرة الحاكمة بوفاة الشيخ منصور الاحمد، سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ضمنها سموه خالص شكره على ما عبر عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم، مبتهلا الى المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

وتلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من نائب أمير دولة قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني، أعرب فيها عن خالص تعازيه لسموه بوفاة الشيخ منصور الأحمد، مبتهلا الى المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
هذا وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية لسموه عبر فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه من طيب المشاعر والمواساة بهذا المصاب الأليم، راجيا سموه له وافر الصحة والعافية.

كما تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية من سلطان عمان هيثم بن طارق أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الشيخ منصور الأحمد، سائلا المولى تعالى لسموه وللأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

هذا وقد بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية جوابية الى السلطان هيثم بن طارق ضمنها خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من تعاطف ومواساة بهذا المصاب الأليم، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وأن لا يريه مكروها بعزيز.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.