سوريان وبنغالي يسرقون مكائن التكييف في مسجد

حتى المساجد لم تسلم من السرقة !

فقد استهدف ثلاثة لصوص (سوريان وبنغالي) بيتاً من بيوت الله بالسرقة، من خلال قيامهم بفك ثلاث مكائن تكييف والهرب بها، حتى سقطوا في قبضة رجال الأمن وأحيلوا إلى التحقيق.

وفي التفاصيل، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن أفاد فيه بأنه أبصر ثلاثة أشخاص وضعوا ثلاث مكائن تكييف وحدات مسجد عبدالله بن مسعود الكائن في منطقة فهد الأحمد، بعد فكها في سيارتين إحداهما (هاف لوري)، والأخرى (تاكسي).

وقال مصدر أمني إن صاحب البلاغ، وحسب إفادته، توجه إلى الأشخاص للاستفسار منهم عن سبب تصرفهم، فلاذوا بالفرار، وأدلى ببيانات وأوصاف السيارتين.

وطبقاً للمصدر الأمني فإن دورية تابعة لمخفر المنطقة توجهت إلى المكان، وتمكن عناصرها لاحقاً من ضبط كل من سائق التاكسي، والهاف لوري قرب المكان، واتضح أن الأول من جنسية بنغلاديشية، والآخرين من الجنسية السورية واقتيدوا بالمسروقات إلى المخفر.

وتابع المصدر الأمني «تم التحفظ على المضبوطات، وعمل محضر معاينة للواقعة، وبالاتصال على وكيل النيابة أمر بتسجيل قضية سرقة وإحالة المتهمين إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري، وإبلاغ الأدلة الجنائية لرفع البصمات والآثار واستكمال الإجراءات القانونية».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.