نادي الكويت يفوز على القطن اليمني ويتأهل لنصف نهائي آسيوية اليد الـ 23 للرجال

تأهل فريق نادي (الكويت) الكويتي اليوم الخميس إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد ال23 للرجال بعد فوزه على نظيره (القطن) اليمني بنتيجة (39 – 19).
وأكد المنسق الاعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) استعداد الفريق والطاقم الاداري والفني لمباراة نصف النهائي التي سيلتقي فيها (الكويت) الكويتي مع (العربي) القطري متصدر المجموعة الاولى.
وقال الشمري ان فريق الكويت سيلعب بطريقة مغايرة في مباريات المربع الذهبي مؤكدا جاهزية اللاعبين لتقديم مستوى يليق بكرة اليد الكويتية وما تطمح إليه الجماهير وتحقيق البطولة ورفع اسم دولة الكويت في المحافل الدولية.
وحل فريق الكويت ثانيا في ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات بعد فوزه على كل من (الوحدة) السعودي و(مس كرمان) الايراني و(الاوزبك) الاوزبكستاني و(القطن) اليمني وخسارته أمام (الدحيل) القطري.
وحصل حارس مرمى فريق (الكويت) الكويتي عبدالعزيز الظفيري على جائزة افضل لاعب في المباراة مع (القطن) اليمني.
ويشارك نادي (الكويت) الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى 21 من يونيو بالإضافة إلى نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.