الهلال الأحمر الكويتي يمول بناء مدرسة أبرار الغانم في شرق اليمن

وضع القائم بأعمال محافظ شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق أمس الخميس حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة أبرار مرزوق الغانم بمدينة عتق، مركز المحافظة الشرقية، بتمويل وإشراف جمعية الهلال الأحمر الكويتي كثاني مدرسة يدشن إنشاؤها خلال أسبوع في اليمن.

وأشاد لمروق الذي يشغل منصب وكيل المحافظة في تصريح صحافي خلال حفل التدشين بدعم دولة الكويت للشعب اليمني منذ القدم، مثمنا دور الهلال الأحمر الكويتي من خلال تدخلاته التوعوية بشتى المجالات في شبوة خصوصا واليمن عموما.

وأوضح أن هذا المشروع النوعي سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من 300 طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في مدارس مدينة عتق.

من جانبه أوضح مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن العون في تصريح صحافي أن المشروع يتكون من 8 صفوف دراسية ومكتبي الإدارة والمدرسين وبوفيه وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه.

وأشار العون إلى أن الهدف من هذا المشروع هو خلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في اليمن، لافتا إلى أن هناك العديد من المشاريع التنموية التي سيتم تدشينها في الأيام القادمة، مؤكدا استمرار دعم الهلال الأحمر الكويتي للأشقاء اليمنيين في كافة المجالات.

بدوره أعرب مدير مكتب مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية في حضرموت المنفذة للمشروع سالم باوزير عن بالغ الشكر والتقدير لجمعية الهلال الأحمر الكويتي على دعمها اللامحدود لليمنيين من خلال تدخلاتها النوعية التي تسهم في تحسين الخدمات والظروف المعيشية الارتقاء بالوضع الإنساني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.