زحمة في المجمعات الكبرى.. في آخر جمعة لـ«غير المحصنين»

تتسارع خطى غير المطعمين في العديد من المجمعات الكبرى للاستمتاع باليومين الأخيرين قبل دخول قرار مجلس الوزراء بمنع دخول غير المحصنين ضد فيروس كورونا للمجمعات التجارية والأندية الصحية والصالونات حيز التنفيذ يوم الأحد المقبل.

و شهد أحد المجمعات الشهيرة الكبرى في البلاد ازدحاما لافتا اليوم سيما وأنه أول يوم جمعة عقب انتهاء اختبارات طلبة الثاني عشر الذي حضروا بقبعات التخرج احتفالا بتخرجهم، الى جانب هواة المشي الذين هربوا من حرارة الطقس التي لامست الـ50 درجة مئوية لممارسة رياضتهم داخل المجمع.

ولم تغب إجراءات وتطبيق الاشتراطات الصحية من خلال قياس الحرارة قبل الولوج الى المجمع والتنبيه على ارتداء الكمامة والحرص على التباعد الجسدي في المطاعم والمقاهي.

ويقول سليمان باسل الذي حضر مع عائلته إلى المجمع ” تلقيت جرعتين من لقاح فايزر قبل نحو أسبوع.. وأنا مع قرار منع عدم دخول غير المطعمين الى المجمعات حفاظا على الصحة ولتجنب نقل العدوى لاسيما مع وجود المتحورات الخطيرة”.

وأضاف: زوجتي وأبنائي لم يتلقوا اللقاح وأتمنى أن يأتي دورهم لأخذ اللقاح.

من جانبهما، قال المواطنان باتل وسعد الرشيدي إننا تلقينا الجرعات المطلوبة ونحن مع القرار لأنه في مصلحة البلد والمواطنين ولابد أن يبادر الجميع لتلقي اللقاحات حتى نساهم في مواجهة هذا الفيروس الخطير.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.