«الداخلية» تعلن انطلاق فعاليات الحملة الإعلامية «قربك لهم.. حماية لهم»

قامت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالتعاون مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات بتفعيل مبادرات الوقاية من المخدرات من خلال حملات توعوية واسعة ومستمرة، مترجمة ذلك في انطلاق المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من المخدرات الذي ينفذ بالتعاون بين وزارة الداخلية والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وأكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد الكندري أن الحملة التوعوية تتزامن هذا العام مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام، وستقوم الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بتدشين فعاليات الحملة الإعلامية المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من تعاطي المخدرات تحت شعار «قربك لهم.. حماية لهم» بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفريق غراس التطوعي.

وأكد ان على الأسرة دورا كبيرا في توعية أبنائها بخطورة المخدرات ورفع مستوى الوعي لديهم من تلك الآفة المميتة، إضافة إلى أهمية التحاور الإيجابي معهم، والاستماع إليهم، ومتابعتهم اولا باول حفاظا عليهم من رفقاء السوء.

واختتم العميد توحيد الكندري، بدعوة جميع وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي إلى دعم حملة (قربك لهم.. حماية لهم) للمساهمة في رفع مستوى الوعي للحد من آفة المخدرات بين كافة شرائح المجتمع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.