سجن سعودية هاجمت طليقها عبر «الواتساب»

أصدرت المحكمة الجزائية في مدينة جدة السعودية، حكماً يقضي بسجن سعودية 3 أيام، بعد إدانتها ببعث رسائل سب وشتم وعبارات بذيئة إلى طليقها، وتضمن الحكم أخذ تعهد على المرأة بعدم العودة لما بدر منها.

وطبقاً للحكم، فإن الدائرة التعزيرية المختصة بالمحكمة الجزائية درست وقائع الدعوى التي أقامها الرجل ضد طليقته، إذ اتهمها بملاحقته بالرسائل عبر«الواتساب» والرسائل النصية بعشرات عبارات السب والشتم والازدراء رغم انتهاء العلاقة الزوجية بينهما قبل 7 سنوات.

وبحسب نص الحكم الذي نقله موقع «سكاي نيوز عربية»، ورد في نصوص الرسائل التي بعثت بها المتهمة إلى طليقها عبارات منها «دكتاتور»، «رجل آلي بلا إحساس»، «حقود»، «مريض نفسي» و«خائن» وغير ذلك من الألفاظ السيئة وعبارات التهديد والإهانة والسب.

وأقرّت المتهمة بصدور الرسائل محل الدعوى من هاتفها الجوال إلى طليقها، وبرّرت ذلك بأن الرسائل كانت رداً على عبارات سب وشتم وجهها لها فضلاً عن قذفه لها بألفاظ خارجة وسوء خلقه مع أسرتها.

وقرّرت المحكمة إحالة المتهمة وطليقها إلى لجنة الصلح لمحاولة تسوية الدعوى، إلا أن جهود الصلح باءت بالفشل، وخلصت المحكمة إلى إدانة المتهمة بما نسب إليها وحكمت بسجنها 72 ساعة مع التعهد بعدم التعرّض لطليقها.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.