ضبط 59 مطلوبًا و11 متغيبًا و27 مخالفًا للإقامة بالمهبولة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لبث صوتي يتضمن الإشارة إلى انتشار بعض الجرائم في منطقتي الأحمدي والمهبولة، توضح الإدارة أن قطاع الامن العام بالتعاون مع القطاعات الأمنية ينفذ حملات أمنية ومرورية ونقاط تفتيش وثبوت أمني على مدار الساعة في كافة المناطق والمحاور الرئيسية والفرعية داخل محافظة الأحمدي لفرض السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون والمخالفين والحد من الجريمة والقبض على مرتكبيها.
وأشارت الإدارة إلى أن التعليمات الصادرة من القيادات الأمنية تشدد على التواجد الميداني على مدار الساعة لضبط كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والمساس بالعادات والتقاليد التي جبل عليها أهل الكويت والتصدي لأي سلوكيات سلبية.
وتنوه الإدارة في هذا الصدد إلى جهود النقطة الأمنية في منطقة المهبولة خلال الفترة من 2021/4/1 حتى 2021/6/29 والتي أسفرت عن تنفيذ (72) نقطة تفتيش وضبط 59 مطلوبا جنائيا ومدنيا، و11 متغيبا و27 شخصا من مخالفي قانون الإقامة، و19 مركبة مطلوبة، كما تم تحرير 63 ضبطية مخدرات، و78 خمور.
وأضافت الإدارة أن النقطة الأمنية بمنطقة المهبولة تمكنت من ضبط مرتكبي 7 وقائع سرقة، و52 شخص مطلوبين إلقاء قبض، و55 لا يحملون إثبات شخصية، و48 بائع متجول، و13 من العمالة السائبة، وحجز 9 مركبات وتحرير 177 مخالفة مرورية وتحرير 116 بلاغ.
وتؤكد الإدارة أن جهود القطاعات الأمنية من خلال الحملات المرورية والأمنية ونقاط التفتيش والثبوت الأمني والدوريات مستمر على كافة مناطق المحافظات والطرق الرئيسية والفرعية لبسط مظلة الأمن وتعزيز الأمان والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحماية الأرواح.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.