وزير الدفاع يشيد بالروح المعنوية العالية لرجال القوات البرية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي، بالروح المعنوية العالية والاستعداد والجاهزية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة من منتسبي القوة البرية، في سبيل حفظ أمن البلاد.

ووفق بيان لرئاسة الأركان، قام وزير الدفاع أمس، بزيارة تفقدية إلى لواء السور الآلي/26، التابع للقوة البرية في المنطقة الشمالية، رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر.

وكان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله، آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري، وعدد من قيادات القوة البرية، حيث استمع في مستهل زيارته لإيجاز، تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات التي يقوم اللواء بتنفيذها.

ونقل الشيخ حمد جابر العلي، خلال الزيارة، تحيات وتقدير صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، لمنتسبي القوة البرية على إخلاصهم وتفانيهم وعطائهم المتواصل لخدمة وطننا الغالي وحمايته وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وأكد على منتسبي القوة البرية، مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء، داعيا المولى عز وجل أن يديم على كويتنا الغالية، وعلى قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.