تركي آل الشيخ يدعو العلي والبلام… لتقديم أعمالهما في السعودية

دعا رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ الفنانين طارق العلي وحسن البلام، لتقديم أعمالهما الفنية في المملكة، بالإضافة إلى دعم الشباب السعودي وإشراكهم في تلك الأعمال.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في «تويتر»: «المبدعين في الكويت الحبيبة، طارق العلي وحسن البلام، الكل منتظرين إبداعكم عندنا قريب».

وردّ الفنان العلي مُغردّاً: «والله حضرتك المبدع في عملك الرائع، والله يسعدك، وحنا نتشرف بلقاء أهلنا أهل السعودية وضيوف المملكة الكرام، وحنا تحت الأمر والشوفه يا بو ناصر ومشكور على دعمك الكبير»

ثم غردّ آل الشيخ مجدداً: «نبي معاكم سعوديين يا أخوي طارق، ياليت تكون في أدوار لشباب سعودي، واحنا بندعم في هيئة الترفيه ذلك».

فكتب العلي: «أتشرف بوجود فنانين شباب سعوديين ومعاليك داعم دائم لكل فنان سعودي أو خليجي أو عربي وحتى عالمي، وإذا عندك شباب سعودي رشح لي أسمائهم ومن عيوني».

وتابع: «للعلم معاليك كان عندي برنامج مسرحي بالرياض بالتعاون مع إحدى القنوات الفضائية المميزة لدعم الطاقات المسرحية للشباب السعودي من ثلاث سنوات، وتقدم كثير من الطاقات لكن لعدم وجود مسرح فاضي تأجل والبرنامج جاهز للتنفيذ».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.