«الداخلية» تكرم الخالد وتستقبل الجراح

569323_1jpg_-_qu65_rt728x0-_os1600x1067-_rd728x485

كويت تايمز: أقــيـم الـيـوم في مقر وزارة الداخلية بمبنى نواف الأحمد بمنطقة صبحان لقاء جمع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد ونـائـب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الـشـيـخ خـالـد الـجـراح ورئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وذلك تكريما للوزيرين الخالد والجراح بمناسبة الثقة الأميرية الـسـامـيـة الـتـي أولاهـا لهما سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد. كما ضم حفل الاستقبال كبار القيادات العسكرية والأمنية من وزارتي الدفاع والداخلية.

وقد أعرب الوزير الشيخ محمد الخالد عن الشكر لسمو أمير البلاد على الثقة الغالية والتكليف والتشريف، متمنيا التوفيق والنجاح للوزير الجراح في منصبه الجديد، ومؤكدا على «التنسيق المتكامل بين الجيش والشرطة لأننا جميعاً في مركب واحد».
كما وجه التحية والتقدير لكل منتسبي وزارة الداخلية، لافتاً الى أنهم كانوا خير سند له ومعين خلال توليه مسؤوليه المؤسسة الأمنية.

من جهته، أكد الفريق م. الشيخ خالد الجراح في كلمته التي ألقاها ترحيبا بالخالد، على أن النطق السامي لسمو أمير البلاد في مجلس الأمة «سيظل مرشدا لنا وموجها»، مشدداً على أننا «سنلتزم بتوجيهات سموه بأن نضع نصب أعيننا مصلحة الكويت في أي موقع كان والحرص على تطبيق القوانين وسنظل يداً واحدة لحفظ أمن الوطن واستقراره مهما بلغت التضحيات ومهما كانت الأعباء والتكاليف».

وتوجه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بالتهنئة للخالد والجراح، مجددا العهد لله والوطن والأمير، ومشدداً على أن القسم العظيم الذي رددناه سيكون نصب أعيننا ومازلنا نردده، ونؤدي واجباتنا بما يمليه علينا ضميرنا للمحافظة على الوطن.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.