«الهلال الأحمر الكويتي» تستقبل التبرعات لدعم النازحين من حلب اعتباراً من الغد

569344_download_1_-_qu65_rt728x0-_os237x212-_rd237x212

كويت تايمز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم إنها ستطلق غدا حملة تبرعات لمصلحة الشعب السوري في حلب تحت شعار (صرخة حلب)، وذلك في مقر الجمعية.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح إن «هذه الحملة التي ستستمر خمسة أيام تهدف الى تخفيف معاناة الأشقاء السوريين في حلب»، مضيفاً: إن «الجمعية تفتح أبوابها لاستقبال التبرعات والمساعدات تمهيدا لإرسال إغاثات عاجلة للمنكوبين وتلبية احتياجاتهم من الأغطية وأدوات التدفئة والمواد الغذائية».

وذكر إن «المبادرة بإطلاق هذه الحملة الشعبية تمثل امتدادا طبيعيا للمواقف النبيلة التي دائما تبادر بها الكويت لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لكل الدول الشقيقة والصديقة في أوقات المحن والأزمات للتخفيف من معاناة المنكوبين والمتضررين».

وأوضح أن «إطلاق الحملة يأتي نظرا لمعاناة الشعب السوري في حلب الذي يتعرض لمآس وآلام لا تخفى على أحد»، مشيرا الى أن «هذه الحملة تغطي الجانب الإنساني في ظل ازدياد أعداد النازحين من قراهم بشكل كبير».
وأضاف إن «الجمعية تسعى الى توفير مليون دولار لتغطية الاحتياجات الغذائية، إضافة الى توفير الملابس الشتوية».

ودعا الحساوي القطاع الخاص وأهل الخير في الكويت مواطنين ومقيمين الى سرعة التبرع ودعم هؤلاء النازحين الذين يعيشون أوضاعا «كارثية».
مبيناً أن «الحملة ستكون على فترتين صباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومسائية من الساعة الرابعة الى الثامنة مساء بمقر الجمعية. كما سيتم تخصيص ركن للتبرع في (مجمع 360) ابتداء من يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشره مساء، إضافة الى إمكانية التبرع أيضا عن طريق موقع الجمعية الإلكتروني».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.