وزير الدفاع: سافروا.. واستانسوا

ذكر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس اللجنة الوزارية العليا لطوارئ كورونا، الشيخ حمد جابر العلي الصباح ، أن اللجنة تتحاشى الحظر بأي طريقة ممكنة، وبطرق أخرى بديلة ومنها التطعيم.
وقال الشيخ حمد جابر العلي في تصريح صحافي أمس الخميس إن الأرقام مقلقة في العناية المركزة وأجنحة المستشفيات، داعيًا الجميع إلى الإسراع والمبادرة بالتسجيل لتلقي التطعيم.
وأضاف «أنا واحد من الناس، مطعّم، والحمدلله، جت كورونا وراحت، وما دريت عنها، هذا التطعيم».
وتابع الشيخ حمد جابر العلي: «المطار شغال، وهناك زيادة في الرحلات، اخواننا واخواتنا اللي يبون يسافرون، روحوا استانسوا وتهنوا، لكن الحرص واجب، وأنصحكم تطعموا قبل».
وفي سياق الوضع الصحي، قال استشاري طب الأطفال بمستشفى جابر الأحمد د.خالد كلندر إن نسبة الإشغال السريري لمرضى كوفيد-19 من فئة الأطفال في مستشفى جابر الأحمد في زيادة خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف كلندر أن الحالات ما زالت ضمن المعدلات المتوقعة مع الزيادة العامة، مشيرًا إلى أن الفيروس في الفترة الأخيرة أصبحوا يعانون من بعض الأعراض، وربما يكونون حلقة أساسية في نقل العدوى بالفيروس.
من ناحية أخرى، نفى رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم صحة ما يتداول في وسائل الإعلام بشأن اتخاذ إجراءات وتدابير حكومية إضافية لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقال المزرم في تغريدة بثت على حساب مركز التواصل في تويتر إنه لم يعقد اجتماعا في هذا الشأن.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.