ياسر أبل: حقوق الموظفين محفوظة بتغيير «المواصلات» إلى «الخدمات»

569768_368257_org_1_-_qu65_rt728x0-_os1181x1557-_rd728x959

كويت تايمز: استقبل وزير الاسكان وزير الخدمات ياسر ابل أمس وكيل وزارة الخدمات حميد القطان والوكلاء المساعدين.

وكشف مصدر مسؤول في وزارة الخدمات ان «الوزير ابل طلب تغيير مسمى وزارة المواصلات الى وزارة الخدمات في جميع المراسلات والكتب الرسمية بدءا من امس، بالإضافة الى منحه وكيل الوزارة حميد القطان كل الصلاحيات لادارة الوزارة»، مطمئنا الوكلاء المساعدين بـ«عدم وجود نية لتدويرهم في الوقت الراهن».

واشار المصدر إلى ان الوزير ابل«اكد على متابعته لمشاريع الوزارة وتذليل كل الصعاب التي تواجهها مع ضرورة الاسراع في تنفيذها وانجازها حسب مواعيدها لتقديم افضل الخدمات للمشتركين».

وذكر المصدر ان الوزير«شدد على اهمية انجاز مشاريع خصخصة القطاعات (البريد – الاتصالات الدولية – الهاتف الثابت – النقل) مع تأكيده على حفظ حقوق الموظفين المالية والإدارية والوظيفية وعدم المساس بها سواء بعد تغيير مسمى الوزارة او خصخصة قطاعاتها».

وحضر اللقاء كل من وكيل وزارة الخدمات حميد القطان والوكيل المساعد لقطاع البريد ناصر الكندري والوكيل المساعد لنظم المعلومات جزا المطيري والوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين معجب الدوسري والوكيل المساعد لقطاع القانونية والادارية بثينة السبيعي والوكيل المساعد لقطاع النقل منصور البدر والوكيل المساعد لقطاع الاتصالات الدولية فهد الرشيدي والوكيل المساعد لقطاع المالية عادل دشتي والوكيل المساعد للتخطيط عبدالله العازمي والوكيل المساعد للخدمات الدولية راشد الأذينة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.