«الأشغال»: جسر جابر يساهم بإحياء المنطقة الشمالية ويخدم المشاريع المستقبلية

569836_99jpg_-_qu65_rt728x0-_os1489x778-_rd728x380

كويت تايمز: أكدت وزارة الاشغال العامة، اليوم الاربعاء، اهمية مشروع جسر الشيخ جابر الاحمد في خدمة المنطقة الشمالية للبلاد، لاسيما المدن والمشروعات المستقبلية التي تضمها.

وقال الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والمتابعة المهندس عبدالمحسن العنزي في تصريح للصحافيين خلال جولة تفقدية على اعمال المشروع رافقه فيها الامين المساعد للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية بدر الرفاعي، ان جسر الشيخ جابر يعد اطول جسر بحري في العالم إذا ما تم احتساب الجسر الرئيس مع وصلة الدوحة.

واضاف العنزي ان هذا المشروع الذي تشرف وزارة الأشغال على تنفيذه سيكون احد اهم معالم الدولة وسيكون له أثر كبير في إحياء المنطقة الشمالية والمدن والمشاريع المستقبلية.

واوضح ان «الاعلى للتخطيط» على علاقة وثيقة واطلاع دائم على المشروعات التي تقوم بها الوزارة كونه من الجهات المساعدة مع جهاز متابعة الاداء الحكومي التي تعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه المشروعات.

ولفت الى حرص «الاشغال» على تنظيم الزيارات الميدانية للمسؤولين في التخطيط لاطلاعهم على كل مراحل انجاز مشروعاتها وطرح ومناقشة المعوقات لتسهيل الاجراءات المتعلقة بالجهات الخدمية الاخرى.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.