الشعيب: تسهيلات لمطالب أهالي الدسمة

استقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز شعيب صباح أمس، مجموعة من أهالي منطقة الدسمة، الذين قدموا بعض المطالبات الخاصة بتطوير العمل داخل المنطقة والارتقاء بالخدمات المقدمة لقاطنيها، مبدياً الاستعداد لتقديم التسهيلات كافة لمطالب الأهالي.

وقال وكيل الوزارة إنه «نظراً لضيق المساحة المخصصة لمواقف سيارات مركز ضاحية منطقة الدسمة قدم مجموعة من الأهالي اقتراحاً إلى الوزارة باستغلال الساحة الترابية الموجودة خلف مبنى صالة الأفراح والمستوصف الصحي لتكون مواقف إضافية خدمة لسكان المنطقة».

وأكد شعيب حرصه الجاد على تلمس سبل الارتقاء بالخدمات كافة، التي تقدم لجميع مناطق الكويت، مبدياً ترحيبه بالاقتراح السالف ذكره واستعداد الوزارة لتذليل العقبات كافة، التي تواجه المواطنين، كاشفاً أن الوزارة ستقوم بمخاطبة بلدية الكويت لتخصيص هذه الساحة، لتكون مواقف للسيارات تخدم مرتادي السوق المركزي وصالة الأفراح والمستوصف الصحي في المنطقة.

وأعرب وفد اللجنة عن الشكر لجهود الوكيل، وحرصه ومتابعته الحثيثة لجميع مطالب أهالي الدسمة، وتذليل كافة الصعاب أمامهم.

وضم الوفد رئيسة اللجنة سحر العلي، ونائب الرئيس المهندس أحمد ردعان الردعان، وأعضاء اللجنة المهندس مشعل المخانجي والمهندس محمد الصخي، وباسل أشرف، نيابة عن أهالي منطقة الدسمة.

إلى ذلك، كرمت لجنة أهالي الدسمة، رئيس مخفر الدسمة المقدم حمدان العجمي في دار معرفي، لجهوده في تلبية مطالب الأهالي في استتباب الأمن وإزالة السيارات المتهالكة، ومساهمته في حل مشاكل المواطنين.

وقالت رئيسة اللجنة سحر العلي أثناء الحفل، إنه بتوجيهات ودعم محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، بضرورة الاهتمام بالمواطنين ومتابعة همومهم وتلبية احتياجات المنطقة، تمت مخاطبة جهات حكومية عدة بهذا الشأن، منها وزارة الأشغال في شأن إغلاق مداخل منطقة الدسمة جهة الدعية ووزارة التربية، لإزالة جميع المدارس المهجورة منذ الغزو العراقي، واستعادة ثانوية الجاحظ من الأمانة العامة للأوقاف.

مطالب الأهالي المقدمة

1 – تخصيص الساحة الترابية بجانب المستوصف الصحي لتكون مواقف سيارات متعددة الأدوار.

2 – تشغيل حديقة 25 فبراير بعدد ساعات أكبر.

3 – تقديم مقترح للعمل على تحويل السوق القديم، إلى مول تجاري يخدم المنطقة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.