محافظات الكويت تفتح أبوابها لاستقبال التبرعات ضمن حملة «صرخة حلب»

570307_753jpg_-_qu65_rt728x0-_os1078x700-_rd728x472

كويت تايمز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي فتح باب التبرع لحملة «صرخة حلب» لدعم أوضاع النازحين من المدينة السورية في خمس محافظات بالكويت، وذلك على مدى يومين في كل محافظة، لافتة الى أن «المحافظات ستستقبل التبرعات المادية فقط عبر (كي نت) على فترتين صباحية ومسائية، او من خلال التبرع على حساب الجمعية على الموقع الإلكتروني».

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أنور الحساوي في تصريح اليوم إن «الجمعية حشدت طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها»، مشيراً الى ان «حملة التبرعات ستكون على مدار يومين في كل محافظة ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا في كل من محافظتي مبارك الكبير والأحمدي، وستكون يومي الاثنين والثلاثاء في محافظة الفروانية، فيما ستكون في محافظتي حولي والعاصمة يومي الأربعاء والخميس».

وعبر عن بالغ شكره للمحافظين «الذين لبوا النداء الإنساني وفتحوا أبواب المحافظات لاستقبال المتبرعين من أهل الكويت والمقيمين»، مبينا أنها «ليست غريبة على أبناء الكويت في مساندة المحتاجين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية او من صنع الإنسان».
ودعا أهل الخير الى «دعم مشاريع الجمعية الإغاثية لتخفيف آثار أزمة الغذاء والدواء الراهنة للنازحين السوريين من مدينة حلب، الى جانب الاحتياجات الأخرى المتمثلة بتوفير الملابس والخيام وغيرها من المتطلبات الأساسية».

وكانت الجمعية أطلقت حملة (صرخة حلب) يوم الثلاثاء الماضي تضامنا مع المأساة الإنسانية التي تعرضت لها حلب، والتي أدت الى نزوح آلاف الأسر خلال أيام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.