طبيب مصري في بريطانيا سمّم شريكة حياته أثناء جلسة لـ«طرد الجن»

يخضع طبيب تخدير مصري مقيم في بريطانيا للمحاكمة، بتهمة تسميم شريكة حياته إثر ممارسة سلسلة من شعائر طرد الأرواح، ومن المتوقع أن يصدر الحكم في القضية يوم 20 سبتمبر المقبل.

وطبّق الطبيب، ويدعى حسام متولي البالغ من العمر 61 عاماً، شعائر خطيرة تحت ذريعة «الرقية الشرعية» على كيلي ويلسون في منزل الزوجين الكائن في غريمبسي.

واستمعت محكمة شيفيلد وسط إنكلترا إلى شهادة تفيد بأن الضحية عانت من فشل في العديد من أعضائها الحيوية بسبب حقنها بمواد مخدرة، ووجد أعضاء هيئة المحلفين المتهم مذنباً في 8 تهم، بينها حقن الضحية بمادة ضارة وتهمة الاحتيال، بحسب ما نقله موقع «بي بي سي عربية».

وعلمت المحكمة خلال المحاكمة التي استمرت 8 أسابيع أن متولي، وهو طبيب تخدير يعمل في دائرة الصحة البريطانية وأخصائي في علاج أعراض الألم المتكررة، كان يعتقد أن ويلسون «مسكونة بالأرواح والجن».

وكان المتهم يعتقد أن أرواحاً تلبست شريكة حياته، حسب ما قال للمحكمة، وأن عليه التخلّص منها بتلاوة القرآن ودهن جلدها بالمياه المقدسة والزيوت، وأجرى عليها 250 من الشعائر، وأعدّ عدداً من التسجيلات، على مدى 4 سنوات، ابتداء من العام 2016.

وظهر في إحدى اللقطات، وهو يقيّد شريكة حياته برباط أسود ثم ردد بعض التمائم وبدا أنه يتحدث إلى جنية تدعى ماغدولينا، ويسأل ويلسون إن كانت شعرت بها.

واستمع المحلفون إلى شهادة أحد رجال الدين الإسلامي، الذي قال إن الرقية الشرعية شيء معروف ومستخدم لكن بدون استخدام التخدير.

وقد ألقي القبض على متولي بعد أن دخلت ويلسون في غيبوبة في الرابع من يوليو عام 2019، حيث كانت على شفا الإصابة بذبحة صدرية مما تطلب نقلها إلى المستشفى ذلك المساء.

وبعد إصدار الحكم على متولي، قال القاضي جيريمي ريتشاردسون إنه لم يصادف قضية بهذه الغرابة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.