«الأبيض» يبدأ «تجارب إزميت» أمام الأهلي القطري… اليوم

يستهل فريق الكويت لكرة القدم مبارياته التجريبية في المعسكر في مدينة إزميت التركية، بمواجهة مع الأهلي القطري، اليوم، استعدادا لكأس سمو الأمير التي تعد ختام الموسم الماضي الذي توقف في يونيو الماضي، إفساحاً في المجال لخوض منتخب الكويت منافسات كأسي العالم 2022 والعرب 2021.

ويخوض «الأبيض» 3 مواجهات أخرى مع فرق قطرية في إزميت، إذ يلتقي مع المرخية في 14 أغسطس الجاري وأم صلال في 19 منه والخور في 24 منه.

وتعد المباراة مهمة جدا بالنسبة للجهاز الفني الذي يقوده المدرب الجديد، التونسي فتحي الجبال، في التعرف على إمكانيات لاعبيه، خصوصا المحترفين منهم، إضافة الى الوقوف على معدل اللياقة البدنية التي وصلوا إليها والتي ركز عليها خلال الفترة الماضية.

وكان «العميد» استغنى عن الخماسي المحترف الموسم الماضي وهم: العاجي جمعة سعيد والتونسيان أحمد العكايشي ورامي البدوي والفرنسي عبدالواحد سيسوكو والإسباني جاي دومبيليه، واستبدلهم بخماسي آخر من «العيار الثقيل» مؤلف من النيجيري جون اوبي ميكيل والأسترالي رايان ماكغوان والمغربي مهدي برحمة والأوزبكي ساردور راشيدوف والكونغولي ديوميرسي مبوكاني.

ويأمل «الكويت» في موسم مختلف واستثنائي هذه المرة بعد صفقات ضخمة محلية وخارجية، إذ إنه فقد لقب الدوري الممتاز على يد العربي، فيما نال كأس سمو ولي العهد خلال الموسم الماضي، والذي يسعى لأن يتوجه أيضا بإحراز كأس سمو الأمير الشهر المقبل، علما أنه يحمل وصافتها بعد أن خسر أمام «الأخضر» في المباراة النهائية 1-2 في الموسم قبل الماضي.

وتعد تجربة اليوم قوية للغاية، عطفا على مستوى الفرق القطرية وما تضمه من لاعبين ونجوم عالميين مميزين، وهي ستكون خير استفادة لنادي الكويت والذي واصل تدريباته في معسكره الحالي على فترتين صباحية ومسائية، أمس، ولليوم الخامس على التوالي تحت قيادة الجبال الذي يركز على الجانب البدني في الفترة الأولى، والتكتيكي في الثانية.

وقد تعززت صفوف الفريق، بانضمام لاعب ونجم منتخب الكويت الأولمبي يوسف الرشيدي الذي وصل الى تركيا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.