وزير الداخلية: مطالبون بمواصلة العمل والتصدي لأي خروج على القانون

570478_wazeer_pic_45cm_x_60cm_-_qu65_rt728x0-_os2657x3543-_rd728x970

كويت تايمز: هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح إخوانه وأبناءه منتسبي السلك الشرطي بمناسبة يوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام، مبينا أنه يجسد ويبرز عقودا متوالية من التعاون والتنسيق الأمني بين الدول العربية الشقيقة في مختلف مجالات العمل الأمني ويبلور الانجازات الضخمة التي حققها رجل الشرطة العربية والتضحيات الهائلة التي قدمها في مواجهة المخاطر والتحديات الماثلة من أجل إرساء قواعد الأمن وركائز الاستقرار والتنمية في المنطقة.

وقال الجراح «إنه لمن دواعي سروري أن أبعث بتحية تقدير وإجلال إليكم والى إخواني وأبنائي رجــــال الشرطة على امتــداد الســاحة العربيــة في هــذا اليـــوم الذي أصبح تقليدا سنويا، نؤكد من خلاله على الـدور البنـاء لرجل الشرطــة في مجتمعاتنــا العربيـــة التي نسعى لتحقيق المزيد من الأمن والتقدم والرفاه لها.. ونحن على يقين كامل وقناعة تامة من ان رجال الشرطة قادرون على التصدي لكافة الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد في الأمن والاستقرار والازدهار وفي مواجهة التطورات المتلاحقة على الصعيد الأمني محليا وإقليميا ودوليا، في اطار منظومة أمنية شاملة ومتكاملة نعمل على تطويرها وتحديثها يوما بعد يوم لمجابهة كافة التحديات التي تهدد الأمن والاستقرار وتلقى كل الدعم والمساندة من القيادة السياسية العليا ممثلة بسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء».

وأضاف الجراح «إننا مطالبون كرجال أمن بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأن نتصدى لأي خروج على القانون بحزم وحسم مستلهمين في ذلك التوجيهات السامية لسمو الأمير وسمو ولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء، فأمن الأوطان فــوق كل اعتبــار، وأمـن الكويت هو الحصن المنيع خاصة وأن المستجدات على الساحة الإقليمية تتطلب اليقظة والجاهزية فالمخاطر واضحة والتهديدات تلوح هنا وهناك والعين الساهرة يجب أن تكون في المقدمة دائما.

وخلص إلى قوله»إنني أتوجه بالتهنئة والتقدير مجددا لكم إخواني وأبنائي رجال المؤسسة الأمنية بمناسبة.. يوم الشرطة العربية.. وفقكم الله وأعانكم على كافة التحديات الماثلة والتهديدات المحتملة والتي سنواجهها بالإيمان بالله وبالإرادة القوية وباليقظة التامة في ظل قيادتنا العليا الحكيمة”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.