الألمانية ستاب تدرب منتخب السعودية للسيدات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المدربة الألمانية مونيكا ستاب، للإشراف على المنتخب السعودي الأول للسيدات والذي يعد حاليا في طور التأسيس.

ونشرت إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابها الرسمي على تويتر، خبر التعاقد مع الألمانية ستاب (62 عاماً) مع نشر سيرتها الذاتية والتي حققت كمدربة على المستوى المحلي لقب الدوري الألماني 4 مرات، وكأس ألمانيا 5 مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا للسيدات 2002 مع فريق فرانكفورت الألماني.

وسبق لستاب التواجد بمقر الاتحاد السعودي قبل التعاقد معها، وكان في شهر ديسمبر الماضي، عندما أشرفت على برنامج تدريبي لتأهيل المدربات السعوديات بالحصول على الرخصة التدريبية فئة (C) بمشاركة 25 مدربة سعودية.

يذكر أن إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة أضواء العريفي، هي المعنية بتأسيس كرة القدم النسائية بالسعودية والتي بدأت في تدريب الناشئات في العشبي، حيث سبق لمنتخب السعودية النسائي لكرة القدم للصالات المشاركة لأول مرة في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية 2019 في الكويت، لتنتهي بحصد الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.