القادسية يطلب الجامايكي «روماريو» من الاتحاد السكندري

دخلت إدارة كرة القدم في نادي القادسية في مفاوضات مع نظيرتها في الاتحاد السكندري المصري لضم مهاجم الأخير، الجامايكي الدولي روماريو ويليامز.

وتعاقد الاتحاد مع روماريو في ديسمبر الماضي لمدة موسمين ولكن اللاعب دخل في مشاكل مع النادي على خلفية عدم عودته إلى مصر عقب مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات دولية في يونيو الماضي رفقة مواطنه المدافع داميون نانا الذي عاد والتحق بالفريق، وطلب النادي المصري مبلغاً مقابل الاستغناء عن روماريو.

وتتضمن السيرة الذاتية لروماريو (27 عاماً)، والذي ولد بعد أيام من تتويج البرازيل بكأس العالم 1994 بقيادة النجم روماريو فسُمي تيمناً به، اللعب لفريق جامعة أورلاندو وسنترال فلوريدا في الولايات المتحدة في فترة الدراسة الجامعية، قبل أن يقرر احتراف اللعبة ويلعب لأندية مونتريال امباكت ومونتريال الكنديين، وتشارلستون وأتلانتا يونايتد وكولومبوس كرو، وأف سي ميامي الأميركية، قبل ان ينضم الى الاتحاد المصري.

وخلال مسيرته الكروية، لعب روماريو 145 مباراة سجل فيها 49 هدفاً وصنع 9.

وعلى الصعيد الدولي، مثّل روماريو منتخب جامايكا تحت 17 و23 سنة والمنتخب الأول ومع الأخير لعب 13 مباراة محرزاً هدفين.

من جانب آخر، عزّز «الأصفر» صفوفه بضم مدافع الجهراء والمنتخب الأولمبي خالد صباح على سبيل الإعارة لمدة موسمين في صفقة تكفل بها عضو الجمعية العمومية فهد البكر.

وينتظر أن يكون اللاعب قد دخل تدريبات الفريق، أمس، قبل أن يغادر معه الى جورجيا لإقامة معسكر خارجي ابتداء من يوم السبت المقبل.

ويواصل «الأصفر» تدريباته اليومية على فترتين بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي فيما يشرف على الجانب اللياقي مدرب الأحمال التونسي خليل الجبابلي.

وينتظر أن يخوض الفريق اليوم مناورة بين لاعبيه بعدما تعذر ترتيب مباراة ودية مع أحد الأندية قبل المغادرة الى جورجيا.

وكان الجهاز الفني قرّر اصطحاب 29 لاعباً الى المعسكر فيما سيلتحق بهم اللاعب البوسني بنجامين تاتار في جورجيا قادماً من بلاده.

إلى ذلك، يفكر الجهاز الفني جدياً في مغادرة اللاعب الايراني عبدالعزيز نصاري مع الوفد.

ونصاري يلعب ضمن فريق كرة القدم داخل الصالات المغلقة في النادي، وخاض في الفترة الأخيرة تدريبات كرة القدم العشبية مع القادسية وقدّم مردوداً مشجعاً في مركز الظهير ولكن ثمّة عقبة تعترض استمراره مع الفريق وهي أن اللاعب إيراني الجنسية من مواليد الكويت ولكن نظام دوري الصالات أجبر النادي على قيده كأجنبي وهو ما سيمتد أثره على تسجيله في قائمة «الأصفر» للموسم الجديد في حال تحصّل على موافقة الجهاز الفني.

معلوم أن القادسية يضم حالياً 4 لاعبين أجانب هم تاتار والمدافع النيجيري جيمس أوكواسو والظهير الألباني الدولي لورنس تراشي فيما يبقى مكان شاغر للأجنبي الخامس.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.