بايرن ميونيخ يكتفي بالتعادل مع مونشنغلادباخ في افتتاح الدوري الألماني

بدأ يوليان ناغلسمان عهده على رأس الجهاز الفني لنادي بايرن ميونيخ بالتعادل خارج ملعبه مع بوروسيا مونشنغلادباخ 1/1 في افتتاح مباريات المرحلة الاولى من بطولة المانيا لكرة القدم لموسم 2021-2022 أمس الجمعة.

تقدم أصحاب الأرض بواسطة المهاجم الفرنسي الاسان بليا (10) قبل أن يدرك البولندي روبرت ليفاندوفسكي التعادل (42).

وسمحت رابطة الدوري الالماني بعودة الجماهير الى الملاعب لكن بنسبة 50 في المئة من سعة الملعب وبالتالي تابع المباراة نحو 25 الف متفرج على ملعب بوروسيا بارك الذي يتسع لـ50 الفاً.

وكان ناغلسمان، أحد أصغر المدربين الالمان في الدوري المحلي، الذي احتفل الشهر الماضي بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، انتقل من لايبزيغ لتدريب الفريق البافاري خلفا لهانسي فليك الذي سيشرف على تدريب منتخب المانيا.

ولم تكن المباريات التجريبية استعدادا للموسم الجديد جيدة لأن الفريق البافاري خسر ثلاث مباريات بينها واحدة أمام مونشنغلادباخ بالذات 2/0، وتعادل في واحدة لكنه خاض الثلاث الاولى منها بتشكيلة رديفة.

وكان الفريق البافاري الساعي الى احراز لقبه العاشر تواليا في بوندسليغا، خسر جهود قطبي قلب الدفاع النمساوي دافيد الابا المنتقل الى ريال مدريد الاسباني، وجيروم بواتنغ الذي لا يزال يبحث عن ناد يدافع عن ألوانه بعد إنتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.

وخاض المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو المنتقل الى بايرن من لايبزيغ أول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد، فلعب الى جانب نيكلاس سوله.

أما مونشنغلادباخ فكان بدوره يخوض أول مباراة رسمية له بإشراف مدربه الجديد ادي هوتر الذي حل بدلاً من ماركو روزه الذي انتقل للإشراف على بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.