وفد الكويت لـ«مجلس الشباب العربي»: توجيهات القيادة الاهتمام بالشباب.. وحضورنا قوي

أكد أعضاء وفد الكويت إلى الاحتفالية التي نظمها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في مناسبة «اليوم العالمي للشباب» تحت شعار «تمكين الشباب العربي نحو التحرك الايجابي»، في القاهرة، أمس الخميس، أن الكويت دائما حاضرة وقوة في مثل هذه الفعاليات، وشبابها يشاركون بمبادرات وتجارب ناجحة، بفضل توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام الخاص بالشباب.

وقال ممثل وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور وليد الأنصاري إن «الكويت، دائما داعمة للعمل الشبابى العربي، وحاضرة بقوة في دعم مسيرة الشباب العربي، وفي تحقيق الاهداف، خاصة ان برنامج الملتقى يضم العديد من قصص النجاح والتجارب للشباب العربي، وهذه التجارب فرصة طيبة لان تنقل لشبابنا في الكويت، وان ننقل تجاربنا في الكويت للوطن العربي، حيث نشارك بتجربتين للشباب، وهذا من اهم اهداف مشاركتنا بالملتقى».

وأضاف «خلال الايام القادمة سيتم اطلاق مبادرة مجلس الشباب الكويتي، وهي مبادرة يتم الاعداد لها منذ سنوات، وتهدف لان يكون للشباب الكويتي صوت مسموع ويكون لهم منصة لاطلاق مبادرتهم، وسيكون هناك احتفالية في مركز جابر الصباح الثقافي».

بدوره، قال ناصر الوليد «صاحب مبادرة مشروع التكاتف المدرسي» إن «الاحتفالية فرصة متميزة لتبادل الخبرات الشبابية الوطنية الناجحة، والحمد لله حصلت خلال الاحتفالية على تكريم التميز الشبابي، عن تشكيل فرق للعمل التطوعي داخل المدارس وتحسين مفهوم العمل التطوعي داخل المدارس في مختلف المجالات الثقافية والادبية والاعلامية والبيئية”.

من جانبه، محمد خالد الياسين عضو المكتب التنفيذي في مجلس الشباب العربي للتنمية، ان «المشاركة بالملتقى للكويت متميزة سواء من خلال التجارب الشبابية او فوز المهندس علي بهبهاني بالمركز الاول بجائزة الشباب العربي المتميز، وفخورون بما يقدمه الشباب الكويتي من إنجازات».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.