إعادة تأهيل 5 مراكز صحية في الفروانية

570504_5jpg_-_qu65_rt728x0-_os749x551-_rd728x535

كويت تايمز: أعلن مدير منطقة الفروانية الصحية بوزارة الصحة الدكتور حمود الزعبي بدء تنفيذ خطط لاعادة تأهيل خمسة مراكز صحية في المنطقة لمواكبة الزيادة السكانية فيها.

وقال الزعبي في تصريح صحافي اليوم السبت على هامش احتفال «الفروانية الصحية» بيوم الملصق العلمي الثاني، ان المراكز التي سيتم اعادة تأهيلها هي «الفروانية التخصصي» و«الفروانية الغربي» و«جليب الشيوخ الجنوبي» و«الفردوس الجنوبي» و«الرحاب».

واضاف ان دعم البحث العلمي وتطوير أداء العاملين يعتبر من أولويات المنطقة الصحية للارتقاء بالخدمات المقدمة.

وذكر أن الاحتفالية تحث العاملين في القطاع الطبي على الاستمرار في البحث العلمي ومواكبة تطوراته وتطبيقها على أرض الواقع لتقديم خدمة تشخيصية وعلاجية افضل، مشيرا الى مشاركة 54 ملصقا من عدة تخصصات ضمت اطباء من خارج الكويت.

وأشار إلى أن اللجنة العلمية للاحتفالية تلقت عدة مشاركات من العاملين في القطاع الطبي بالمنطقة الصحية وخارجها ضمت اطباء وصيادلة وممرضين وفنيين قدموا ابحاثا ودراسات علمية تخدم المجال الطبي والمهني.

ولفت الى أنه سيتم تكريم الابحاث الحاصلة على المراكز الثلاثة الاولى والاقسام الاكثر تفاعلا من حيث عدد المشاركات.

من جهته، اكد مدير مستشفى الفروانية الدكتور هاني المطيري في تصريح مماثل بدء عمل فريق الانعاش القلبي الرئوي (بلو كود) رسميا بناء على معايير علمية دولية معترف بها، موضحا ان الفريق يتكون من طبيبين وأربعة ممرضين مدربين على كيفية الانعاش القلبي الرئوي.

وأضاف المطيري أن المستشفى مقبل على ثورة تطويرية كبيرة من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكدا وجود خطط سيتم الاعلان عنها تباعا تتعلق بالتطوير والتدريب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.