«التربية»: إلغاء تغذية رياض الأطفال.. وارد

رتب مجلس الوكلاء في وزارة التربية أولويات العودة الآمنة للدراسة من خلال مناقشة ملف الاستعداد للعام الدراسي2022/2021 ومتابعة أهم العقود الخدمية في المدارس، فيما كشف مصدر تربوي أن وزارة التربية بصدد مخاطبة نظيرتها الصحة في شأن إلغاء الوجبات المدرسية من عدمها في مشروع تغذية رياض الأطفال الذي سوف يطبق مطلع العام الدراسي في المناطق التعليمية كافة.

وقال المصدر أن الوزارة التي اعتمدت الميزانية الكاملة للمشروع تدرس إمكانية وقفه حفاظا على صحة الأطفال وسلامتهم لأن الوجبات سوف تنتقل بين عمال الشركات والأنسب وجبات غذائية للطلبة مغلفة من بيوتهم، مؤكدا أن المجلس رفع الأمر لوزير التربية الدكتور علي المضف لحسمه بشكل نهائي عن طريق السلطات الصحية.

وأكد المصدر أن لا مشكلات في أي من العقود الأخرى للاستعداد للعام الدراسي، حيث استعرض الوكلاء خطط قطاعاتهم ولا أزمات إن شاء الله، كاشفا عن دليل إرشادي سوف يعتمد خلال الأسبوع الجاري، متضمنا توصيات كافة قطاعات الوزارة في شأن العودة واشتراطاتها الصحية.

وبين أن المجلس سوف يكلف إدارة العلاقات العامة في الوزارة لإعداد حملة توعوية يتم بموجبها تعريف المجتمع بخطة العام الدراسي بكامل تفاصيلها وإلية التعليم المتبعة في المراحل التعليمية الأربعة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.