«كورونا» غيّب سعد عن 53 عاماً

غيّب الموت أمس الملحن المصري محمد سعد، عن 53 عاماً، بعد فترة طويلة قضاها في صراع مع سرطان الدم «لوكيميا»، ونحو شهر مع الإصابة بفيروس كورونا.

ونعى عدد من الفنانين الملحن الراحل الذي قدم خلال مشواره الفني عدداً كبيراً من الألحان لأعمال ونجوم.

من جهته، كتب الفنان حمادة هلال عبر حسابه في «فيسبوك»: «الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك، أخي وصديقي الملحن محمد سعد ‏أسألكم الدعاء».

وتقدم رئيس جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين «الساسيرو» الدكتور مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد.

وقال أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين فوزي إبراهيم: «وفاة الملحن محمد سعد اليوم، وهو بالنسبة لي شريك نجاح مهم. محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين، لكن مقدرش يتعايش مع كورونا اللي هجمت على جسمه الهزيل من شهر واحد، الله يرحمك يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتشير سيرة الراحل الذاتية، إلى أنه من مواليد العام 1968، وقدم عدداً من الألحان الشهيرة، لعدد من المطربين المصريين والعرب المشاهير، من بينها: «سيد الغاليين» للفنان راغب علامة، «أخاصمك آه» و«قول تاني كده» و«سي السيد» لنانسي عجرم، «هيمانة» لألين خلف، «بحبك يا أمي» لحمادة هلال و«جننتيني» لمحمد شاهين وغيرها من الأعمال.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.