بيانيتش ودزيكو يقودان منتخب البوسنة أمام «الأزرق»

تعقد اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم اجتماعاً، الأحد المقبل، برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، لمناقشة الاستعدادات لرحلة المنتخب إلى البوسنة تمهيداً لمواجهة منتخبها في لقاء دولي دوي، في 4 سبتمبر المقبل.

وتم الاتفاق على عدم خوض «الأزرق» أيّ تدريب في الكويت قبل المغادرة إلى البوسنة، في الأول من سبتمبر، على أن يؤدي حصتين تدريبيتين فيها وذلك في اليومين السابقين للمباراة، كما تقرّر أن يترأس اليوسف بنفسه الوفد.

وينتظر أن يعلن المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، قائمة الفريق، بعد اعتمادها في الاجتماع المقبل للجنة الفنية.

وبات مؤكداً أن يمثل لاعبو المنتخب الأولمبي قوام الفريق الذي سيواجه البوسنة مع تطعيمه بعدد من لاعبي الخبرة مثل القائد بدر المطوع والحارس خالد الرشيدي والمدافع فهد حمود ولاعب الوسط فواز عايض والمهاجم شبيب الخالدي.

وستقوم اللجنة بمخاطبة عدد من الأندية التي يتواجد في معسكراتها الخارجية، لاعبون ضمن قائمة المنتخب حتى يتم السماح لهم بالعودة إلى البلاد قبل مطلع سبتمبر.

من جانبه، أعلن مدرب منتخب البوسنة، إيفايلو بيتيف، قائمة الفريق التي ستواجه «الأزرق»، بالإضافة إلى فرنسا وكازاخستان ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، في 1 و7 سبتمبر.

وضمت القائمة 25 لاعباً، أبرزهم المدافع سعيد كولازينيتش (أرسنال الانكليزي)، ميراليم بيانيتش (برشلونة الاسباني)، رادي كورونيتش (ميلان الإيطالي)، وإيدن دزيكو (إنتر ميلان الإيطالي).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.