150 ألف شخص حضروا حفل محمد رمضان في الساحل

لم يخل حفل الفنان المصري محمد رمضان الذي أُقيم، مساء أول من أمس، في منطقة «غولف بورتو مارينا» في الساحل الشمالي الغربي المصري من القلق على الرغم من «نبرة التواضع»، أو الكلمات الموحية بـ«التراجع»، وعدم اللجوء إلى «العري»، كما اعتاد في حفلات غنائية سابقة.

البداية، كانت ساخنة، بحضور نحو 150 ألف شخص، ومحاولة البعض الانتقال إلى قرب المسرح، ما أدى إلى تدخل الأمن واستخدام العصي والقوة، لعدم التجاوز، ثم تعالت الأصوات، بوصول رمضان إلى خشبة المسرح بسيارة لامبورغيني، كتب على مقدمها «نمبر ون»، ولكنه علّق، وقال: «مش بمجد في ذاتي ونفسي، ونمبر ون ده هو جمهوري والجدع هو جمهوري اللي مبيصدقش أي حاجة تتقال عني، جمهوري الحبيب اللي تعب نفسه وجالي، مصدر ثقتي بعد ربنا، وأنا ممثل ومؤدي وانتوا اللي خرجتوني للغناء».

وكانت المفاجأة التالية، ظهور الطفل منذر مهران، الذي ظهر معه في مسلسل «موسى» في رمضان، وشاركه الغناء، وسط ترحيب كبير من الجمهور، وقال له رمضان على المسرح: «نجم من يومك يا منذر، وشوف عندك جمهور أد إيه مش بادئ زيي من الصفر».

وقدم رمضان أغاني: «نمبر ون»، «ثابت»، «أقوى كارت في مصر»، «مصباح علاء الدين»، إضافة إلى عدد من الاستعراضات، التي ارتدى فيها أزياء وقناعات وجه غريبة، وأضواء وديكورات متنوعة ومبهرة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.