وزير الدفاع يتلقى اتصالاً من نظيره الأميركي

تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي اتصالا هاتفياً من وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن تم خلاله تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى بحث أهم المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد شكر العلي نظيره الأميركي على هذا الاتصال الذي يعكس حرص واهتمام الولايات المتحدة الامريكية على تعزير وتطوير أوجه التعاون والعمل الجماعي المشترك بين الجانبين.

.. والتقى السفير التونسي

واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد العلي بمكتبه ظهر اليوم سفير الجمهورية التونسية الشقيقة لدى البلاد الهاشمي عجيلي.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك، بالإضافة إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعبر السفير التونسي عن اعتزاز وتقدير بلاده قيادة وحكومةً وشعباً للدور الكبير الذي قامت به دولة الكويت، من خلال مساندتها لبلاده في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم.

بدوره أشاد العلي بعمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين، والذي أكدته التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة وتقديم جميع التسهيلات اللازمة للأشقاء في الجمهورية التونسية الشقيقة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.