المهنا: التوسع في رياضة الفروسية عبر مضمار مبنى الاتحاد الرياضي للشرطة

571410_15jpg_-_qu65_rt728x0-_os1201x803-_rd728x486

كويت تايمز: أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة اللواء عبدالله المهنا بالدور الحيوي الذي يلعبه الاتحاد الرياضي العربي للشرطة في تنسيق المواقف العربية امام المحافل الدولية وتعزيز التعاون العربي في نشر وتوسيع المشاركات الرياضية لرجال الشرطة في كل الدول العربية.

وقال المهنا لـ «كونا»، على هامش ترؤسه وفد الكويت في اعمال المكتب التنفيذي الـ 100 للاتحاد الرياضي العربي للشرطة والاجتماع الـ 41 للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، ان هذا الاتحاد اثبت كفاءته في التنسيق الفعال بين الاتحادات العربية من خلال اقامة فعاليات متنوعة ساهمت في انتشار عدد من الالعاب الرياضية وتوسيع الحضور العربي في المحافل العالمية.

وعن اجتماع الجمعية العمومية، اوضح انه يأتي استكمالا لاجتماعات الاتحاد العربي للشرطة ويصب في تعزيز وترسيخ التعاون بين الدول العربية في مجال الرياضة الشرطية وتنسيق مواقفها في المحافل الاقليمية والعالمية.

واعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا الاجتماع العربي، مشيدا بما وصل اليه الاتحاد الرياضي العربي للشرطة من اقامة فعاليات وانشطة تعكس الاهتمام المتزايد في هذا المجال.

واوضح ان الاجتماع استكمل اجتماعات الجمعية العمومية بعد الانتهاء من اجتماعات المكتب التنفيذي والذي انتهت نتائجه الانتخابية بشكل ايجابي مشيرا الى فوز الكويت بمنصب عضو بالمكتب التنفيذي ما سيعطي دفعة للاتحاد في تطوير انشطته ومشاركاته على مستوى الدول العربية.

وعن الاتحاد الرياضي للشرطة في الكويت، قال المهنا ان الاتحاد سيزيد حجم وعدد الفعاليات الرياضية في الفترة القادمة مع توسيع عدد المشاركين فيها بهدف تحقيق اكبر انتشار ممكن لرياضة الشرطة محليا وعربيا وعالميا.

وذكر ان الاتحاد الرياضي للشرطة الكويتي لديه طموحات لتعزيز انتشار الالعاب والفعاليات، مبينا ان الفترة القادمة ستشهد اقامة بطولات مفتوحة بمشاركة كافة شرائح المجتمع بما يعكس التعاون بين الشرطة والمجتمع من خلال المجال الرياضي ويعطي مؤشرا واضحا عن دور رجال الشرطة في التواصل مع المجتمع.

واشار الى اهمية الانشطة الرياضية بالنسبة لرجال الامن ودورها في زرع الثقة بأنفسهم واداء عملهم وممارسة دورهم الامني مبينا ان الرياضة تسهم في علاج امور مجتمعية كثيرة.

ولفت الى التعاون القائم والمثمر بين الاتحاد الرياضي للشرطة الكويتي والاتحاد العربي، موضحا انه من خلال هذا الاجتماع سيكون هناك تواصل مع بعض الدول التي لديها فعاليات وبطولات لمساهمة اتحاد الشرطة الكويتي فيها.

وكشف عن سعي الاتحاد الكويتي للتوسع في بعض الرياضات ومنها رياضة الفروسية من خلال مضمار الفروسية الجاري انشاؤه ضمن مشروع مبنى الاتحاد الرياضي للشرطة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.