ياسمين عبدالعزيز من سويسرا: وحشتوني… أنا بقيت كويسة

طمأنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها على صحتها، وأكدت تعافيها بقولها: «الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله…».

وبثت ياسمين، مساء أول من أمس، وعبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» فيديو لها وهي في المستشفى الذي تعالج فيه حالياً في سويسرا، وقالت: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً… الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا، ورغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليّ، وكفاية أني أقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريباً جداً، لكن بفضل الله ثم بفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله».

وأضافت: «كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة أني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم، بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

وفيما ذكر زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، وهو معها في سويسرا: «الحمد لله، أحسن، إن شاء الله الأمور أكثر استقراراً مع الوقت»، أفاد شقيقها وائل عبدالعزيز: «الحمد لله ياسمين بخير وبصحة جيدة وحالتها مستقرة، وفي طريقها إلى التعافي، مع الوقت».

وقامت الفنانة المصرية نادية الجندي، وعبر حسابها على «إنستغرام»، بنشر صورة ياسمين وعلقت: «ألف ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبتي، إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت، والحمد لله أنك بقيتي بخير، تمنياتي لك بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.