البراك: هامش ربح حليب الاطفال صفر .. في تعاونية السلام والصديق

da4e7d9e-9647-4e55-b0f5-518765d5c858

كويت تايمز: أكد نائب رئيس جمعية السلام والصديق التعاونية عبدالله خالد البراك أن استراتيجية مجلس الإدارة في السياسة التسويقية قد نجحت بالتزام الادارة التنفيذية بالخطوط العريضة المرسومة في الاستراتيجية ، حيث التزمت الجمعية بالتعاميم التي تصدرها اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بخصوص أسعار الاصناف والسلع الاستهلاكية.

واوضح البراك في تصريح صحفي أن جميع الاصناف والسلع الاستهلاكية الموجودة مسعرة حسب تعاميم اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية ، إلا ان الجمعية لاتأخذ هامش ربح على حليب الاطفال مساهمة منها في تخفيف المصاريف على الاسرة الكويتية ، اما المكملات الغذائية فهامش الربح رمزي.
ونوه البراك ان بعض الاصناف والسلع الغير خاضعة لاتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية يتم تسعيرها وفق المقارنات مع الجمعيات التعاونية الموازية والمجاورة لتعاونية السلام والصديق ، فلذلك ننوه على اهالي منطقة السلام والصديق في حال وجد بعض الاصناف مرتفعة عن الجمعيات المجاورة عليهم التوجه لمجلس الإدارة وتبليغهم حتى يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
واضاف انه سيتم تخصيص خط ساخن لاستقبال الشكاوي والاقتراحات وذلك من باب الشفافية التي انتهجها مجلس الادارة في عمله ، حيث سيتم حل جميع المشاكل والشكاوي وسيتم تبني جميع الاقتراحات التي تصب في صالح أهالي منطقة السلام والصديق ، مبينا اننا نسعى جاهدين على تقديم افضل الخدمات النوعية والاستهلاكية لرواد الجمعية.
وفي نهاية التصريح قال البراك اننا نعكف حاليا على تجهيز المهرجان الرمضاني بمناسبة قدومه ، حيث ستكون الاسعار تنافسية وتصب في صالح المستهلكين والمساهمين من أجل تخفيف الاعباء المالية عنهم خاصة في هذا الشهر الفضيل ، بالاضافة إلى ان السوق المركزي توجد فيه عروضات اسبوعية وشهرية تحت شعار ” مكافحة غلاء الاسعار”.

شاهد أيضاً

«التربية»: فتح باب تظلمات «الأعمال الممتازة» للعاملين في المدارس.. إلكترونياً

أعلنت وكيلة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، عن فتح باب التظلمات لمكافآت الأعمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.