مدير الجامعة يثني على جهود اتحاد أميركا في تيسير المصالح الطلابية

571683_image1jpg_-_qu65_rt728x0-_os3024x2016-_rd728x485

كويت تايمز: أثنى مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري على جهود الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأميركية في سبيل تيسير المصالح الطلابية من خلال تعاونه مع الإدارة الجامعية، وذلك على هامش استقباله وفداً من اتحاد أميركا يضم: نائب رئيس الدراسات العليا دلال الشرهان وهي طالبة دكتوراه، نائب رئيس الاتحاد مبارك سعد العنزي، رئيس اللجنة الأكاديمية للاتحاد علي الحربي، ورئيس اللجنة الاجتماعية زنيفر أسعد العازمي.

وتم خلال اللقاء عرض استعداد الإدارة الجامعية للتعاون مع اتحادأميركا لخدمة المصالح الطلابية في المجالات كافة والتركيز على المنظومة التعليمية.
وقدم اتحاد الطلبة مجموعة من المقترحات التطويرية للطلبة المقبلين على التخرج من حيث التدريب ما قبل التخرج والمساهمة في تطويرهم وتطوير التعليم، ومناقشة المشكلات التي تواجه الطلبة في التسجيل الصيفي.

وأعرب نائب رئيس اتحاد أميركا مبارك العنزي عن خالص شكره للإدارة الجامعية ممثلة في مدير الجامعة «على هذا الاستقبال وطيب العلاقة المميزة التي تجمع بين الاتحاد وجامعة الكويت»، آملاً «أن يحقق الاتحاد الأهداف المرجوة تحت رعاية الإدارة الجامعية الكريمة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.