الفارس ناقش قضايا العاملين في «التعليم العالي» مع وفد نقابي

استقبل وزير النفط وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس وفداً من نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي صباح اليوم برئاسة نائب رئيس الاتحاد الوطني للموظفين رئيس نقابة العاملين بالتعليم العالي الدكتور خالد البراك ورئيسة اللجنة الإعلامية أمل المرتجي ورئيسة اللجنة الاجتماعية بالنقابة هيا العوض.

وتناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات والملفات والقضايا الخاصة بالعاملين في وزارة التعليم العالي، حيث ناقش الفارس مع وفد النقابة القضايا والمشاكل التي تهم موظفي التعليم العالي لوضع الآليات المناسبة للعمل على حلها بأقصى سرعة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الوطني للموظفين رئيس نقابة العاملين بالتعليم العالي الدكتور خالد البراك على هامش اللقاء إن وفد النقابة بحث مع الوزير العديد من الملفات المهمة الخاصة بالعاملين في التعليم العالي من أبرزها تطبيق البصمة الذكية من خلال الموبايل للعاملين في نطاق المنطقة المحيطة بمجمع السنابل.

وأضاف «ومن الموضوعات التي تمت مناقشتها مخاطبة البلدية والتنسيق معها لاستئجار الأراضي المحيطة بمقر وزارة التعليم العالي لبرج السنابل لتكون مواقف للسيارات للعاملين بالوزارة، بالإضافة إلى زيادة أعداد موظفي المكاتب الخارجية بالملاحق الثقافية بالعاملين من أبناء وزارة التعليم العالي الراغبين بالعمل خارجيا، كما بحث اللقاء الإحالة للتقاعد للعاملين بالتعليم العالي».

وأشاد البراك بتفهم الفارس لقضايا العاملين في التعليم العالي وتعاونه مع النقابة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة ودعمه لكل الجهود والمبادرات التي تصب في مصلحة تعزيز العمل والارتقاء بالعاملين ومستواهم داخل الوزارة.

وأشار إلى أن الفارس أكد حرصه على العاملين بالوزارة وتوفير كل السبل المتاحة لتمكينهم من القيام بأعمالهم على أكمل وجه، لافتا إلى أن الفارس وعد بدراسة جميع الموضوعات التي تم طرحها خلال اللقاء والعمل على تنفيذها في القريب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.