«القادسية – العربي»… بـ «تذاكر مجانية»

استقرّ الأمر على إجراء تعديل على موعدي مباراتي الدور نصف النهائي لكأس سمو الأمير لكرة القدم المرحّلة من الموسم الماضي، بعد الاجتماع الذي عُقد، أمس، بين مسؤولين في الهيئة العامة للرياضة واتحاد اللعبة.

وطلبت «الهيئة» تأجيل موعد مباراة القطبين الجماهيريين القادسية والعربي في نصف النهائي إلى 27 سبتمبر الجاري حتى يتسنى تجهيز استاد جابر الدولي لاستضافتها وفتح المجال أمام أكبر حضور جماهيري وفقاً لنسبة الـ30 في المئة المقررة من قبل مجلس الوزراء.

في المقابل، تم تثبيت موعد المباراة الثانية في هذا الدور بين «الكويت» وكاظمة يوم 26 منه على أن تُقام على استاد صباح السالم ف النادي العربي.

وتم الاتفاق على نواح تنظيمية عدة منها أن يكون دخول الملعب في لقاء الـ«دربي» المرتقب بالتذاكر التي ستتم طباعة عدد محدد منها وتسليمه للناديين اللذين سيقومان بتوزيعها على جماهيرهما من متلقي لقاح «كورونا»، كما تقرّر فتح أكبر عدد ممكن من البوابات في الاستاد لضمان تحقيق التباعُد بين الجماهير.

وكان كاظمة أكمل أضلاع المربع الذهبي للدور نصف النهائي، بعد تغلبه على النصر بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي جرت، الأحد، على استاد عبدالله الخليفةفي نادي اليرموك، ضمن الدور ربع النهائي.

تقدّم «العنابي» عبر لاعب كاظمة السابق، مشاري العازمي، من ركلة جزاء (29). وبالطريقة ذاتها، عادل شبيب الخالدي لـ «البرتقالي» (43).

واعتبر مدرب كاظمة، البوسني داركو نيستروفيتش، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام منافس قوي، مشيداً بما قدمه لاعبو الجانبين، وواصفاً ركلات الجزاء الترجيحية بـ«لعبة حظ».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.