الجمهور للفارس: من ملاك شركات توصيل البطاقات المدنية ومتى أُسست؟

سأل النائب فايز الجمهور وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن العقود المبرمة بين الهيئة العامة للمعلومات المدنية وشركات توصيل البطاقات المدنية للمواطنين والمقيمين.

وطلب الجمهور تزويده بصورة ضوئية لجميع العقود المبرمة بين الهيئة العامة للمعلومات المدنية وشركات توصيل البطاقات المدنية للمواطنين والمقيمين وتاريخ تأسيس الشركات ومن ملاكها، وهل توجد صلة قرابة بين ملاك هذه الشركات والعاملين بالهيئة العامة للمعلومات المدنية؟

كما استفسر الجمهور عن قيام الهيئة العامة للمعلومات المدنية بطرح مزايدة عامة للحصول على أفضل الأسعار والخدمات لفتح المجال لمنافسة الشركات، مع تزويده بتفاصيل هذه المزايدة أم تم التعاقد بالأمر المباشر.

وطلب الجمهور تزويده بكشف يتضمن أسماء وأعداد جميع الموظفين العاملين بمكتب المدير العام ومؤهلاتهم العلمية مع تزويده بالسيرة الذاتية والتدرج والوظيفي لكل منهما والصلاحيات والاستثناءات الممنوحة لكل منهما.

إلى ذلك طلب الجمهور تزويده بصورة ضوئية من جميع القرارات والصلاحيات والتفويضات الممنوحة لمدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وصورة ضوئية من جميع القرارات والاستثناءات الصادرة من مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية للجهات والأفراد وجميع القرارات والاستثناءات الصادرة خاصة المفوض بها مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.