آسيويان «باعا» عناصر «المكافحة» 50 كيلوغراماً من مشتقات «الكيميكال»

تمكن عناصر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط وافدين آسيويين وبحوزتهما 50 كيلوغراماً من مشتقات مادة الكيميكال و20 غراماً من مادة الحشيش وغرامين من مادة الهيرويين.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بوجود مقيمين من جنسية آسيوية بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الإتجار، وعليه تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات والاستدلالات، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم استصدار الإذن القانوني اللازم ووضع خطة محكمة تقضي بشراء كمية من المواد المخدرة من المتهمين.

وأضافت أنه أثناء عملية الاستلام والتسليم تم ضبطهما، وبتفتيش مسكن الآسيويين تم العثور على تلك المضبوطات، وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهما أقرا واعترفا بأن المضبوطات تخصهما وأنهما قاما بجلبها بقصد الإتجار، وعليه تمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

وأكدت الادارة العامة لمكافحة المخدرات أنها مستمرة في حملاتها الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه جلبها أو الاتجار فيها وحماية المجتمع والحفاظ عليه من تلك الآفة الخطيرة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.