ماتيوس وعزي يُكملان عقد «مُحترفي كاظمة»

أعلمت مصادر صحفية أن نادي كاظمة أكمل عقد محترفيه الخمسة بصفقتين ناجحتين جداً، بعدما تعاقد مع المهاجم البرازيلي ماتيوس إدواردو، هداف الساحل في الموسم الماضي، ومدافع نصر حسين داي الجزائري عماد الدين عزي، ليدافعا عن ألوان فريقه لكرة القدم في البطولات المقبلة.

وانضم الثنائي إلى الثلاثي المكون من السويدي-الفلسطيني ميشال ميلاد ترمانيني (مدافع) والأردني أحمد العرسان (مهاجم) والبرازيلي مايكون سانتانا (وسط مهاجم).

وفي المقابل، فسخ كاظمة عقد المدافع محمد الموسوي الذي انضم اليه، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، إذ قرر العودة الى ناديه الأم الشباب الذي يملك بطاقته الدولية.

ويعد ماتيوس (26 عاماً) صفقة مُميزة جداً وإضافة إلى خط الهجوم الذي يضم شبيب الخالدي المصاب حالياً، وأحمد العرسان، ويدعمه بندر بورسلي ومايكون سانتانا.

وأثبت المهاجم البرازيلي المذكور نفسه، في الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف للساحل في الدوري الممتاز، وقد لفت أنظار نادي دبا الحصن الإماراتي الذي ضمه في يوليو الفائت، لكن خلافاً دبّ بينه وبين المدرب، ما دعاه إلى الرحيل.

معلوم أن ماتيوس خاض 25 مباراة مع الساحل في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفاً، ودافع عن ألوان فرق برازيلية عدة منذ 2015، بالإضافة إلى بوسان الكوري الجنوبي (2018).

أما عماد الدين عزي، فيعد من أبرز المدافعين الجزائريين الشباب الواعدين، إذ يبلغ من العمر 23 عاماً، ويجيد تسجيل الأهداف.

وسبق لعزي أن انتقل من صفوف مولودية الجزائر صيف 2018 إلى نصر حسين داي، حيث شارك في كأس الاتحاد الأفريقي للموسم 2018-2019.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.