محاصرة المستهترين في السالمي والأندلس وجابر الأحمد

حاصر رجال الإدارة العامة للمرور المستهترين في أكثر من محافظة، وضبطوا خمسة أشخاص عرّضوا أرواحهم وأرواح الآخرين للخطر في مناطق السالمي والأندلس وجابر الأحمد، واقتيدوا إلى نظارة حجز المرور، فيما أحيلت مركباتهم إلى كراجات الحجز.

وقال مصدر أمني إن «عناصر الإدارة العامة للمرور لم يتهاونوا، أمس، مع شكاوى عدة وردت إلى عمليات وزارة الداخلية عن الاستعراض والرعونة، حيث أبلغ مواطن عن وجود مركبتين (سبورت) استهتر قائداها على طريق السالمي، وعلى الفور انتقلت دوريات المرور إلى المكان البلاغ، وأطبق عناصرها على المستهترين وضبطهما، وبالتدقيق على بياناتهما اتضح أنهما مواطنان، وتم حجز مركبتيهما».

وتابع المصدر الأمني أن «رجال المرور تحركوا للتعامل مع بلاغ آخر عن وجود مستهترين في منطقة الأندلس، وعند وصولهم تمكن المتهمان من الهرب، وتمت ملاحقتهما وضبطهما وإحالتهما إلى النظارة، في حين نقلت السيارتان (إحداهما رباعية الدفع والثانية وانيت) إلى الكراج».

وأضاف المصدر أن «منطقة جابر الأحمد شهدت كذلك واقعة إزعاج واستهتار تعامل معها رجال المرور، وأمسكوا بالمتسبّب فيها، وتبين أنه مواطن في العشرينات من العمر، وأحيل إلى الحجز مع مركبته، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.