«الأوقاف»: 26 الجاري.. موعد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بقطاع المساجد عن موعد الاختبار التحريري للأئمة والمؤذنين الكويتيين يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر في تمام الساعة الثالثة والربع عصراً بمسجد وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمنطقة الرقعي (مسجد يعقوب الرفاعي).

وقال مدير إدارة الشؤون الفنية الدكتور بدر أبا ذراع إن الوزارة تحرص على اختيار أصحاب الكفاءات والمتميزين من حفظة كتاب الله عز وجل وممن لديهم إلمام بالعلوم الشرعية وفق الضوابط التي حددتها الإدارة وذلك للعمل بهذه الوظيفة الشريفة التي تخدم المجتمع.

وذكر إن المتقدمين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في التخصصات الشرعية وكذلك المتقاعدين المتقدمين لوظيفة (إمام / إمام وخطيب) معفيين من الاختبار التحريري وسيدخلون المقابلة الشفوية مباشرة، وسوف يتم تحديد موعدها في وقت لاحقٍ بعد الانتهاء من الاختبار التحريري.

وأكد أن هناك بعض التنبيهات يجب على جميع المتقدمين مراعاتها يوم الاختبار التحريري وهي ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية من لبس الكمامة والتباعد وعدم التزاحم عند الأبواب، والحضور إلى مقر الاختبار قبل الساعة الثالثة عصراً، بالإضافة إلى عدم السماح بدخول الاختبار بعد مرور 15 دقيقة من بداية الاختبار.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.