العربي يسجّل الحشّان… رسمياً

أكمل النادي العربي، أمس، اجراءات قيد اللاعب سيف الحشان في قائمته للموسم الراهن في اليوم الأخير لانتقالات اللاعبين المحليين، وذلك بعدما قررت لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم شطب اللاعب سيف الحشان من سجلات القادسية ناديه السابق.

وجاء القرار بعد اصدار «فيفا» لبطاقة دولية موقتة للاعب بعدما تلقى كتاباً من الاتحاد الكويتي يفيد فيه بعدم وجود عقد بين الحشان والقادسية.

وقام «فيفا» بإرسال البطاقة الى الاتحاد المالي باعتبار ان الحشان وقع عقداً مع نادي بلاك ستارز والذي بدوره قام بإنهاء العقد ليكون اللاعب حراً في الانتقال داخل وخارج الكويت.

وباستخراج النادي العربي البطاقة الخاصة بالحشان من الاتحاد الكويتي، أمس، سيكون من حقه المشاركة مع الفريق في منافسات الموسم.

وكان العربي يأمل في قيد سيف الاسبوع الماضي، غيرأن عدم وصول بطاقته الدولية التي كان طلبها بلاك ستارز حال دون ذلك.

وبات الحشان ثاني لاعب من نادي القادسية ينجح العربي في ضمه هذا الموسم بعد لاعب الوسط سلطان العنزي والذي شارك بالفعل مع «الأخضر» أمام الجهراء و«الأصفر» ضمن كأس الأمير المرحّلة من الموسم الماضي.

وبالعودة الى النادي العربي، فمن المنتظر أن يكون اللاعب السوري علاء الدالي عاد الى البلاد، امس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، فيما يعود اليوم الليبي سنوسي الهادي بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في تصفيات افريقيا للمونديال.

وكان «الأخضر» استأنف تدريباته أمس على ملعب نادي الشباب بالأحمدي غداة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الكرواتي أنتي ميشا للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة الساحل، الإثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد التنشيطية والتي استهل مشواره فيها بالتعادل مع برقان 1-1، قبل ان يغيب عن الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.