الكويت تستضيف بطولة الخليج التاسعة لكرة السلة للكراسي المتحركة عام 2018

572493_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os433x366-_rd433x366

كويت تايمز: أعلن أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم حسن مبارك اليوم إن الكويت ستستضيف النسخة التاسعة لبطولة الخليج لكرة السلة على الكراسي المتحركة في عام 2018.

وقال مبارك في تصريح صحفي إن «دولة الكويت لها خبرة مميزة في استضافة مختلف البطولات بشكل عام ورياضات المعاقين بشكل خاص»، معرباً عن ثقته بأن تحقق البطولة النجاح المنشود منها في جميع المجالات.

وأكد أن «اللجنة تهدف من خلال هذه البطولات الى تطوير المنتخبات الخليجية وكوادرها الفنية والإدارية واللاعبين من أجل الوصول الى المحطات العالمية والاولمبية».
واضاف إن «عددا من البطولات الخليجية لرياضة المعاقين ستقام في عامي 2017 و2018،منها مسابقات كرة الهدف وألعاب القوى والـ (بوتشي)»، موضحا أنه «سيتم الإعلان عن الدول المستضيفة لها خلال اجتماعات اللجنة المقبلة».

وأشاد مبارك «بالمستويات العالية التي شهدتها بطولة الخليج الثامنة لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي حققت نجاحات لافتة على جميع المستويات»، معرباً عن شكره لدولة الامارات «على التنظيم الرائع وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال».

وهنأ منتخب الكويت على حصوله على اللقب للمرة الثامنة على التوالي والمنتخب السعودي الذي حقق المركز الثاني والمنتخب البحريني صاحب المركز الثالث، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات الخليجية في تحقيق أفضل النتائج والمستويات.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.