مدرب أتلانتا مستعد للتعامل مع انتفاضة مانشستر يونايتد

قال مدرب أتلانتا جيان بييرو غاسبريني إن مانشستر يونايتد ليس في أزمة، وسيكون جاهزا لتحقيق انتفاضة بعد نتائجه الضعيفة في الفترة الأخيرة، وذلك خلال مواجهة الناديين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ويستضيف يونايتد منافسه أتلانتا متصدر المجموعة السادسة بعد الخسارة 4-2 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم السبت، وهي الهزيمة الثالثة في خمس مباريات في كل المسابقات.

وأضاف غاسبريني في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء «سيملك المنافس رد الفعل القوي أمام عدد كبير من المشجعين. هذه مسابقة أخرى. يحدث أن يتعرض الفريق لسلسلة نتائج سيئة في بداية الموسم».

وتابع: «نحن سنواجه فريقا كبيرا. لا أعتقد أنه في أزمة أو في مشكلة لأنه خسر مباراة واحدة».

ولدى أتلانتا أربع نقاط بعد الفوز على يانغ بويز والتعادل مع فياريال، لكن يونايتد سينتزع الصدارة إذا خرج بالانتصار بعدما حصد ثلاث نقاط من أول جولتين.

ويشارك أتلانتا في دور المجموعات بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، وواجه فريقين من إنكلترا في آخر عامين، ونجح في المناسبتين في بلوغ الأدوار الإقصائية.

وخسر أتلانتا 5-1 في دور المجموعات في ضيافة مانشستر سيتي في موسم 2019-2020، وتعثر 5-صفر أمام ليفربول الموسم الماضي، قبل أن يتعادل ويفوز في مباراتي الإياب على الترتيب.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.